جماهير الاتحاد تنهال بالانتقادات على بنزيما

م-تيفي :

في أجواء مليئة بالإحباط والاستياء، عاشت جماهير الاتحاد السعودي لحظات صعبة خلال مشاركة فريقها في مونديال الأندية الذي أقيم على الأراضي السعودية. وقد كان مهاجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، هو اللاعب الذي جذب توجيهات اللوم والغضب.

فشل “العميد” في بلوغ نصف نهائي البطولة، وكانت لحظة ضياع ضربة الجزاء في الشوط الأول قاسية على آمال الجماهير. ومع نهاية المباراة التي انتهت بخسارة أمام الأهلي المصري، انقلبت مشاعر الاستقبال الإيجابي لبنزيما إلى انتقادات حادة.

تعبيرًا عن استيائهم، عبر مشجعو الاتحاد على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا أراءهم حول أداء اللاعب الفرنسي. اعتبر البعض أن بنزيما كان السبب الرئيسي في الإقصاء من البطولة العربية وكأس العالم، في حين قيّموا الأداء الرائع للاعب حمد الله كمفتاح لتحقيق الإنجازات السابقة.

من ناحية أخرى، استنكر الإداري السابق في نادي الاتحاد، حامد البلوي، التصرف الاستهتاري من قِبَل بنزيما خلال المباراة، معبرًا عن عدم رضاه عن الأداء الذي لم يلمس فيه الروح الفريقية.

تظهر هذه الانتقادات التحول السريع في تقييم الجماهير، وكيف يمكن لفشل لحظة أن يغير تمامًا وجهة نظر الجمهور تجاه لاعب كان قد استقبل بترحاب حراري في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *